• صندوق بريد 3105 185 شارع وصفي التل تلاع العلي، عمان 11953
  • 0962-6-5377090

أخبار

وقعت شركة البرمجيات المتقدمة (RealSoft Advanced Applications) اتفاقية تعاون مع مخبر التطبيقات الكمية في العلوم الاقتصادية والمالية – كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلوم التجارية – جامعة ورقلة – الجزائر, حيث اشتملت الإتفاقية على التعاون المشترك فيما يخص التبادل العلمي وتبادل الخبرات في قطاعات الإحصاءات المختلفة والدراسات المتعلقة بالإحصاءات السكانية والإقتصادية وغيرها وذلك لخدمة السوق الجزائري والأسواق العربية والأقليمية في مجالات البحث العلمي ودعم القرار.

أعلن الجهاز المركزي للإحصاء في فلسطين يوم الأربعاء 29 أذار 2018 النتائج الأولية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشات في دولة فلسطين، وكان ذلك في احتفال رعاه الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة رام الله وحضره كبار المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية والمنظمات الدولية. وشكل إعلان النتائج الأولية المرحلة الأخيرة من الأنشطة الرئيسية لمشروع التعداد الثالث للسكان الذي تجريه السلطة الفلسطينية وذلك بعد مشوار طويل استمر لثلاث سنوات في أعمال الإعداد والتنظيم والتنفيذ والمراجعة، شملت الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية المحتلة وقطاع غزة.

كثيرة هي المؤتمرات وورش العمل واللقاءات التي تجمع الإحصائيين حول العالم أو أقاليم محددة منه، حيث تتحقق الفائدة العلمية، وتبادل الخبرات واقامة الروابط والعلاقات لخدمة العمل الإحصائي في كل بلد وإقليم. لذلك أطلقت شركة مسار للحلول النقالة تطبيقا يعرض لأهم المناسبات والأحدات التي يجب أن تكون على مفكرة الإحصائي. التطبيق الذي يدعم هواتف ابل وأندرويد يمكنك من تحديث البيانات باستمرار بحيث تطلع على كل ما هو جديد في الأنشطة الإحصائية.

تطبيق "التقويم الاحصائي" وسيلتك للتعرف على  أهم الأحداث الإحصائية مبكرا، وبالتالي يمكنك ترتيب جدولك وفقا لاهتماماتك وأولوياتك.

تشارك شركة البرمجيات المتقدمة (ريل-سوفت) منظمات الأمم المتحدة في جهدها لتقديم الدعم الفني والتدريبي والخبرات الفنية للمراكز الاحصائية من أجل تنفيذ التعدادات والمسوحات الإحصائية بكفاءة وجودة، حيث تنوي منظمة الاسكوا بالتعاون مع شعبة الاحصاء في الامم المتحدة وصندوق الامم المتحدة للسكان عقد ورشة عمل إقليمية حول استخدام التكنولوجيا في تعدادات السكان والمساكن والتي ستقام في عاصمة جمهورية مصر العربية "القاهرة" في التاسع والعشرين من الشهر الحالي وتمتد حتى نهاية الشهر.

اعتمدت بلدية مسقط منتج شركة البرمجيات المتقدمة (ريل - سوفت) الالكتروني لتنفيذ مسوح واستطلاعات الرأي لمرتادي مهرجان مسقط 2018م، والذي سيقام في الثامن عشر من الشهر الجاري، ويمتد حتى العاشر من الشهر القادم.

ويعقد مهرجان مسقط في سلطنة عُمان بشكل سنوي، بهدف تنشيط السياحة الداخلية والخارجية في السلطنة في مثل هذه الأوقات من السنة، وذلك لما تمتاز به الأجواء في هذه الفترة من اعتدال في الطقس ولطف في درجات الحرارة، ويستقطب المهرجان اعدادا ضخمة من السياح والمواطنين والوافدين من كافة أرجاء السلطنة.

 

 انت مدعو لإكتشاف عالم ريل سوفت, وأن ترى بنفسك كيف نعطى معنى للأعمال التجارية من خلال كل شراكة وانجاز نضيفه لتراثنا. 

تابعونا