حلول نظم المعلومات الجغرافية (GIS)

الاستفادة من نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS) في التخطيط والتنقل والتحليلات الفعالة

نظرة عامة

في RealSoft، نُدرك أهمية أنظمة المعلومات الجغرافيَّة (GIS) في عالمنا الذي يعتمد على البيانات. لقد قُمنا بدمج أنظمة المعلومات الجغرافيَّة بسلاسة في مُنتجاتنا، مما وفر أدوات قيمة لإدارة الأنشطة الميدانيَّة، وتحليل البيانات المكانيَّة. تعمل RealSoft في مجالات مُختلفة، مثل الإحصاء والنَّقل والمرافق، حيث يكون نظام المعلومات الجغرافيَّة أمرًا بالغ الأهمية للدَّقة والكفاءة. تستفيد RealSoft من حلول أنظمة المعلومات الجغرافيَّة لتبسيط العمل الميداني، ومُراقبة تغطية المسح، وتوفير المُساعدة في الملاحة. من خلال دمج أنظمة المعلومات الجغرافيَّة في حلولنا الإحصائيَّة، كما تضمن RealSoft تغطية شاملة وفي الوقت المُناسب لعملائها.

GIS 1

كيف يمكننا المساعدة؟

مشاريع التعداد والمسح

يُتيح مُنتجنا “الخوارزمي” (Al-Khwarizmi) لعملائنا إجراء التعدادات والمسوح، مُستفيدين من تقنيات نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS) لتبسيط عمليات المشروع.

جمع البيانات على الخرائط

تحديد البيانات المُجمَّعة على الخرائط باستخدام أحدث تقنيات، وأدوات نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS)، مثل: ESRI ArcGIS وGoogle Maps وبرامج QGIS.

استخراج وتحويل وتحميل البيانات المكانيَّة (ETL)

دمج البيانات المكانيَّة من مجموعة متنوعة من المصادر، مثل: قواعد البيانات الجغرافيَّة، وخدمات الويب، وQGIS لتلبية مُتطلبات قاعدة البيانات المُستهدفة.

تحديث الخريطة

تمكين العُملاء من تعديل الخرائط على الأجهزة اللوحيَّة بالإضافة إلى إرسال التحديثات إلى قاعدة البيانات الجغرافيَّة المكانيَّة.

خدمات نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS)

نُقدِّم مجموعة مُتنوعة من خدمات نُظم المعلومات الجغرافيَّة، مثل الاستشارات المهنيَّة، والتدريب، والدَّعم المُستمر.
ARC GIS7 copy 1

عروض RealSoft

الحلول

توفر الشركة حُلولاً تعتمد على نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS) للتخطيط، ومُعالجة، وتحليل البيانات. تُتيح منصة الخوارزمي (Al Khwarizmi) تنفيذ مشاريع التعداد والمسح المُعتمدة على نُظم المعلومات الجغرافيَّة، ودمج البيانات مع قواعد بيانات نُظم المعلومات الجغرافيَّة. تُستخدم تلك الخرائط الجغرافيَّة في دراسات النقل، والاتصالات، وشبكات المياه؛ لتحديد البيانات بدقة. كما تستخدم الشركة ESRI ArcGIS وخرائط Google وبرامج QGIS لتحقيق الدقة والكفاءة.

التطبيقات

تُقدِّم RealSoft مجموعة مُتنوعة من تطبيقات نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS). مُنتج Map Update الخاص بنا هو أداة تحرير خرائط رقميَّة غير مُتصلة بالإنترنت تُتيح إنشاء، وتعديل ميزات الخرائط على الأجهزة اللوحيَّة بكفاءة. ويسمح للمُستخدمين بإرسال التحديثات إلى قاعدة البيانات الجغرافيَّة المكانيَّة استنادًا إلى البيانات الميدانيَّة. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن منصتنا المؤسسات من إدارة الأنشطة الميدانيَّة، وتنسيق العمل الجماعي، وتوزيع الأحمال، ومُراجعة واعتماد البيانات.

استخراج البيانات المكانيَّة وتحويلها وتحميلها (ETL)

يستخرج مُنتج (ETL) من RealSoft البيانات المكانيَّة ويُكاملها من مصادر مثل ESRI وخدمات الويب، وQGIS، ويضمن هذا التَّحقق من صحة البيانات ويُحولها لقواعد بيانات المسح وتطبيقات تحرير الخرائط. ويعمل هذا على تبسيط تكامُل البيانات، مما يوفر سُهولة الوصول إلى البيانات المكانيَّة المُهمة للتحليل الفوري. كما يقوم مُنتجنا ETL بأتمتة سير العمل، مما يعزز الإنتاجيَّة.

الخدمات

تُقدِّم RealSoft خدمات نُظم المعلومات الجغرافيَّة (GIS) الشَّاملة، بما في ذلك الاستشارات، والتدريب، والدَّعم. يُوفر فريقنا المُتمرس من مُحترفي نُظم المعلومات الجغرافيَّة التَّوجيه والدَّعم طوال دورة حياة المشروع، من التخطيط، والتَّصميم إلى التنفيذ، والصِّيانة. كما نُقدِّم حُلولاً مُخصصة مُصمَّمة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مشروع.